المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

مواضيع الاسبوع

تغلب على مشكلة تشنج وبطئ المتصفحات وكأنك قمت بتثبيتها لأول مرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندما نستعمل متصفحات الأنترنت على حواسبنا لمدة طويلة فمن الطبيعي جدا أنها لن تكون بكفائتها وسرعتها كما في الأول ، وهذا راجع إلى عدة عوامل كالتطبيقات التي نقوم بإضافتها ، ومخلفات التصفح كالكوكيز والتولبار ، والملفات المؤقتة ..إلخ ، لذلك وجب بين حين لآخر تنظيف المتصفح ،ح يث توجد أدوات كثيرة لكل متصفح على حدة للقيام بذلك ، كما يمكنك القيام بنفس العملية يدويا ، لكن يضل برنامج fix my browsers أفضل ما يمكنك استعماله للحصول على نتائج أفضل ، وذلك أن البرنامج يجمع متصفحات كثيرة يمكنك تطبيق العملية عليها جميعا للحصول على نتائج أفضل ، حيث أن البرنامج يقوم بإعادة المتصفحات إلى وضعها الإفتراضي عند أول مرة قمت بتثبيتهاعلى حاسوبك.


البرنامج مفيد بشكل كبير إستعمله في كل مرة تحس أن متصفحك لم يعد كما كان في أول يوم قمت بتثبيته ، وسوف تشاهد فرق كبير جدا عند القيام بالعملية باستعمال البرنامج.

رابط تحميل برنامج fix my browsers

fix my browsers

 

أضف تعليقك عن طريق الفيسبوك :
برامج الكمبيوتر

التعليقات :

إرسال تعليق

رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع وعدم الخروج عليه حتى لا يفقد الموضوع أهميته.

 

فيس بوك

المتابعون

فيس بوك